منتديات روميو

تحية مدير الموقع أ/ محمد رشاد
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 مشهد غيـر لائـق لبيكهام وزوجته في دعاية عطر!..صــــووور

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
روميو
Admin
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 952
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 07/03/2007

مُساهمةموضوع: مشهد غيـر لائـق لبيكهام وزوجته في دعاية عطر!..صــــووور   السبت نوفمبر 10, 2007 11:46 am











[color=royalblue]أصيب عشاق نجم الكرة الإنكليزية "ديفيد بيكهام" بحالة من الحزن والإستياء الشديدين على إثر قيام نجمهم المفضل وزوجته "فيكتوريا" بالظهور معاً في وضع (حميم) وهما شبه عرايا في مشهد جنسي وصفته صحيفة "ديلي ميل" الإنكليزية بأنه مشهد "نصف بورنو" وهو ما لا يتفق مع سمعة النجم الكبير المعروف بنظافة سجلة الأخلاقي ومحافظته على صورة وسمعة عائلته بعيداً عن مثل هذه الأجواء التي تثير حفيظة المجتمع الإنكليزي المحافظ .

الصور الخلاعية التي تم إلتقاطها لبيكهام وزوجته تأتي في إطار حملة دعائية لعطرهما الجديد الذي أطلقا عليه اسم "ليلة بيكهام الحميمة"، وقام بالتقاط هذه الصور "تيري ريتشاردسون" المشهور في مجال التقاط الصور الجنسية وهو الأمر الذي يؤشر إلى أن "بيكهام" كان يدرك جيداً ماذا يفعل وإلى ماذا يهدف من وراء الظهور بهذه الصورة التي لم يرحب بها عشاقه .

بيكهام علق على الدعاية التي ظهر خلالها مع زوجته بقوله ... "العديد من الناس لم يروا هذا الجانب في حياتي أنا وفيكتوريا، وأعتقد أن الجميع سوف يدركون أنه لشيئ عظيم شراء هذا العطر ..! "

من جانبها قالت "فيكتوريا" ... "ديفيد أحب هذا العطر كثيراُ وحصل على عينات كثيرة منه، سوف أذهب إلى المصنع في برشلونة من أجل العمل مع الفريق الذي يقوم بتصنيعه"

جدير بالذكر أن السير "ألكس فيرغسون" المدير الفني للمان يونايتد له تصريح شهير أطلقه مع بداية ارتباط بيكهام وفيكتوريا حيث قال أن هذا الإرتباط سوف يؤثر بالسلب على مسيرة بيكهام الكروية نظراً لانفتاح زوجته على الأوساط الفنية والإجتماعية بشكل كبير الأمر الذي من شأنه أن يؤثر سلباُ على بيكهام كلاعب كرة قدم محترف.

يذكر أن "بيكهام" يعد من أكثر الرياضيين ثراءاً كما أنه يتصدر لائحة الأكثر دخلاً في عالم كرة القدم منذ سنوات، فقد انتقل نهاية الموسم الماضي من "ريال مدريد" إلى "لوس أنجليس غالاكسي" الأمريكي مقابل صفقة هب الأعلى في تاريخ كرة القدم يحصل بموجبها على 250 مليون دولار خلال مدة تعاقده التي تمتد 5 سنوات، الأمر الذي يطرح تساؤلاً هاماً ... هل كان بيكهام في حاجة إلى المزيد من الأموال التي حصل عليها بهذه الطريقة التي أثارت استياء عشاقه وكانت سبباً في اهتزاز صورته كرجل عائلة محافظ ؟



؛؛














؛؛

ملتووووووشـ







[color:793f=#ff00cc:793f]

اعـذب تـحـيـــــــــه






_________________
مـــنـــتـــــ رومـــيـــــو ــــــــدى

يارب تكون المواضيع نالت إعجابكم
تحية مدير المنتدى أ/محمد شاد


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mohamedrshad.bb-fr.com
 
مشهد غيـر لائـق لبيكهام وزوجته في دعاية عطر!..صــــووور
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات روميو :: ––––•(-• قسم الصور•-)•–––– :: منتدى صــور والغــرائب العالم-
انتقل الى: